أحمد حسن يفتح النار على “وزير الأوقاف”

محمد عليآخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 11:56 مساءً
أحمد حسن يفتح النار على “وزير الأوقاف”

فى تصريحات هجومية غير معتادة من نجم الكرة المصرية وعميد لاعبي العالم “أحمد حسن ” قال فيها بأن ما يحدث من وزارة الأوقاف في الأونة الأخيرة هو أمر غريب ويعد “مهزلة” حقيقة فى حق المواطن المصري والذي يريد أن يستمتع بشهر رمضان “روحيًا” وبأداء الفروض والصلاة والصيام ولكن على ما يبدو بان وزارة الأوقاف كان لها رأي أخر هذا العام.

احمد حسن نشر فى تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بعد قرار من وزير الأوقاف بمنع المكبرات فى صلاة التراويح والإكتفاء بالسماعات الداخلية فقط فى المساجد، أحمد حسن قال فى تغريدته” يعني إيه يتم منع المكبرات فى صلاة التراويح، طيب الناس هتصلى الناس خارج المسجد؟ طيب ما تمنع صلاة التراويح أحسن ونقضيها مسلسلات “.

تصريحات عميد لاعبي العالم ونجم الاهلى والزمالك ومنتخب مصر “أحمد حسن” جاءت بعد ساعات من قرار وزير الاوقاف والذي أثر جدلًا كبيرًا فى الرأي العام المصري فى الساعات الاخيرة و لم يكن أحمد حسن فقط هو من يعترض على هذا القرار بل جاءت الإعتراضات من كل صوب وحدب على قرار وزير الأوقاف، الأمر الذي جعل البعض يتسائل عن من هو المتسبب فى إتخاذ مثل هذه القرارات التى تثير الرأي العام في مصر على الرغم من أنه من الممكن أن يتم تجنب إصدار تلك القرارات التى تستفز مشاعر المصريين فى كل أنحاء البلاد.

والجدير بالذكر، أنه على ما يبدو بأن قرار منع “مكبرات الصوت” لن يكون هو القرار الوحيد الذي أثار الجدل من وزارة الأوقاف: فهناك أنباء تؤكد بأن الوزارة قد تمنع أن تبقى المساجد مفتوحة بعد صلاة التراويح وأن المساجد لن تكون مفتوحة هذه السنة بعد نهاية صلاة العشاء والتراويح من اجل صلاة التجهد أو صلوات “قيام الليل” فى الشهر الكريم .

رابط مختصر
2017-05-18 2017-05-18
غير معروف
الأسم : محمد على العمر 24 عام من مصر , محافظة أسوان ، حاصل على بكالريوس علوم من جامعة أسوان وأعمل محرر فى موقع صحيفة التحدي الاخبارية
محمد علي