كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد لا يستحق الوصول الى النهائي

محمد عليآخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 6:41 مساءً
كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد لا يستحق الوصول الى النهائي

قال المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” بأن فريقه كان هو من يستحق أن يفوز على ريال مدريد ويصل إلي دور قبل النهائي ولكن الحكم “هيكتور كاساي” كان له رأي آخر فرجح كفة الفريق المدريدي وجعله يصعد بدلًا من بايرن ميونيخ بعد أخطاء تحكيمية فاضحة.

المدرب صاحب التاريخ الطويل من الإنجازات مع إيه سي ميلان وتشلسي و ريال مدريد و أخيرًا بايرن ميونيخ فى هذا الموسم فتح النار على السويسر “كاساي” متهمًا إياه بأنه كان سببًا مباشرًا فى إقصاء بايرن ميونيخ والصعود بفريق زين الدين زيدان الى دور نصف النهائي ومن ثم إلي المباراة النهائية والتى ستقام على أرضية ملعب كارديف فى الثالث من يونيو المقبل.

تصريحات أنشيلوتي نقلتها عدة صحف إلمانية صباح اليوم وقال فيها : فى مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ والتى أقيمت فى سنتياجو برنابيو الحكم السويسري قام بإرتكاب أخطاء فادحة جعلت ريال مدريد يصعد على حساب بايرن ميونيخ، وهذا ظلم واضح وفاضيح، ولكن على أي حال ما حدث قد حدث، بعد المباراة طالبنا بتطيبق التكنولوجيا الجديدة وهي تكنولوجيا حكم الفيديو المساعد VAR لتجنب مثل هذه الأخطاء الكارثية.

وأكمل الإيطالي كارلو إنشيلوتي فى تصريحاته قائلًا ” فى بعض الأحيان أسال نفسي ما الذي يمنع الاتحادات الأوروبية والاتحاد الدولي من إستخدام مثل هذه الامور، لا أعلم فى الحقيقة، بعض الفرق تتعرض لظلم وتتعرض مسيرة فريق كامل إلي الضياع والي خسائر غير مستحقة بسبب مثل هذه الامور، لا أعترق بأن أخطاء التحكيم جزء من اللعبة، ولكني أعرف بأن ” العدالة” هي الجزء الاهم فى كرة القدم ويجب على الجميع أن يسعي الى تطيبقها.

رابط مختصر
2017-05-19 2017-05-19
غير معروف
الأسم : محمد على العمر 24 عام من مصر , محافظة أسوان ، حاصل على بكالريوس علوم من جامعة أسوان وأعمل محرر فى موقع صحيفة التحدي الاخبارية
محمد علي