الفيفا يشيد بتجهيزات “قطر ” لمونديال 2022

محمد عليآخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 11:11 مساءً
الفيفا يشيد بتجهيزات “قطر ” لمونديال 2022

أشاد رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، السيد “جياني إنفانتينو” بستاد خليفة الدولي وهو أحدي الملاعب التي سيقام عليها بطولة كأس العالم فى العاصمة القطرية الدوحة فى عام 2022 وجاءت تصريحات جياني إنفانتينو على خليفة حضور لـ الأفتتاح الرسمي للإستاد اليوم بمباراة نهائي كأس أمير قطر بين نادي السد ونادي الجيش .

جياني إنفانتينو وصل العاصمة القطرية صباح اليوم وحضر بنفسه إفتتاح ملعب “خليفة الدولي” وأشاد بتلك التحفة المعمارية على حد وصفه مؤكدًا بان دولة قطر تثبت يومًا بعد الأخر بأنها على الطريق الصحيح و ان أختيار الفيفا لدولة قطر لكي تكون الدولة المستضيفة للمونديال فى عام 2022 كان إختيار صائب للغاية وأن التجهيزات المقامة حاليًا تثبت ذلك قطعًا.

تصريحات “جياني إنفانتينو” جاءت على النحو التالي : سعيد للغاية بكوني متواجد في قطر للمرة الثانية خلال ست أشهر فقط، عندما جئت إلي هنا فى المرة الأولي لم تكن التجهيرات بهذا الشكل، العمل الذي تقوم به دولة قطر يستحق فعلًا الثناء والتقدير، لم أصدق بأن ينتهي الملعب بهذا الشكل وبهذه الطريقة المتميزة ”

و أكمل رئيس الفيفا حديثه قائلاً : ربما على بعض المنتقدين أن يأتي إلي هنا ويشاهد كيف تسير الامور فى قطر, وكيف تحارب قطر الزمن من اجل أن يخرج كأس العالم بشكل يليق بالإحتفال الأكبر لكرة القدم والذي يقام كل أربع سنوات وهو كأس العالم، أن تنتهي من واحد من ملاعب المونديال قبل 5 سنوات كاملة من البطولة، هو أمر رائع بكل تأكيد.

وختم جياني إنفانتينو تصريحاته بتوجيه الشكر لـ اللجنة العليا للمشاريع والإرث المشرفة على مونديال قطر 2022 مؤكدًا بأن العمل الذي تقوم به هذه اللجنة بات واضحًا أمام الجميع فى قطر وخارج قطر.

رابط مختصر
2017-05-19 2017-05-19
غير معروف
الأسم : محمد على العمر 24 عام من مصر , محافظة أسوان ، حاصل على بكالريوس علوم من جامعة أسوان وأعمل محرر فى موقع صحيفة التحدي الاخبارية
محمد علي