الحرب تشتعل في البريميرليج، والسبب “جوهرة موناكو”

محمد عليآخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 2:13 صباحًا
الحرب تشتعل في البريميرليج، والسبب “جوهرة موناكو”

في إنجلترا يطلقون على مانشستر يونايتد وتشلسي وأرسنال وليفربول لقب البيج 4 ” Big4″، نظراً للنزاع المستمر بين الرباعي حول كل الألقاب في إنجلترا, الرباعي الإنجليزي دخل صراع جديد ولكن هذه المرة لكن يكون الصراع من أجل لقب أو بطولة بل من اجل جوهرة ثمينة فى الإمارة الفرنسية “موناكو”.

إذاعة “مونتي كارلو” الشهيرة قالت فى إحدي نشراتها صباح اليوم بأن الرباعي الإنجليزي قد قدموا عروضًا رسمية لنادي موناكو من اجل الظفر بخدمات لاعب خط وسط الفريق الفرنسي الدولي، باكايوكو والذي يقدم موسم مذهل رفقة فريق الإمارة الفرنسية هذا العام بعدما قاد الفريق لتحقيق لقب الدوري لأول مرة منذ 17 عامًا.

الإذاعة الشهيرة تعتقد بأن مانشستر يونايتد ومدربه جوزيه مورينهو وكذلك بطل الدوري “تشلسي” ومدرب الإيطالي أنتونيو كونتي هم الأقرب للفوز بخدمات اللاعب خصوصًا فى ظل أستعداد مانشستر يونايتد لتقديم ما يقارب الـ 60 مليون يورو لأجل عيون “باكايوكو” وهو الأمر نفسه بالنسبة لأنتونيو كونتي والذي تحدث مع مالك تشلسي الملياردير الروسي “رومان أبراموفيتش” وأخبره بأنه يريد الحصول علي خدمات باكايوكو بأي مقابل كان.

الصحف الفرنسية ذكرت فى وقت سابق، بأن المدرب الفرنسي “أرسين فينجر” يسعى من أجل إستغلال علاقاته فى بلاده فرنسا من أجل إقناع الموهوب “باكايوكو” بالإنتقال لصفوف الجانرز فى الموسم المقبل ولكن تبقي فرصة الأرسنال فى الحصول على جوهرة موناكو صعبة للغاية فى ظل عدم رغبة المدرب الفرنسي فى صرف المقابل المادي المطلوب فى اللاعب الشاب.

وعن أخر المهتمين بـ “باكايوكو” كان المدرب الإلماني لـ نادي ليفربول يورجن كلوب والذي بات على بعد خطوات من الصعود لدوري أبطال أوروبا ويرغب فى تعزيز موقفه فى البطولة في الموسم المقبل عن طريق التوقيع مع لاعبين من أمثال الدولي الفرنسي باكايوكو، لذا فإن إدارة ليفربول لن تمانع في دفع ما يقارب الـ 50 مليون يورو لنقل باكايوكو من موناكو إلي ليفربول.

رابط مختصر
2017-05-20 2017-05-20
غير معروف
الأسم : محمد على العمر 24 عام من مصر , محافظة أسوان ، حاصل على بكالريوس علوم من جامعة أسوان وأعمل محرر فى موقع صحيفة التحدي الاخبارية
محمد علي