الأهلى والزمالك يتربعان علي عرش مجموعتيهما بعد انتهاء الجولة الثانية في دوري الأبطال

إيمان سعيد محمدآخر تحديث : الخميس 25 مايو 2017 - 8:19 مساءً
الأهلى والزمالك يتربعان علي عرش مجموعتيهما بعد انتهاء الجولة الثانية في دوري الأبطال

انتهت مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دورى أبطال إفريقيا لهذا الموسم و قد كانت المنافسة علي أشدها في هذه الجولة و كان هناك الكثير من المفاجآت ، فهناك الكثير من الفرق العديد التي هزمت في الجولة الثانية من دور المجموعات بسبب عامل الأرض حيث أن فريق المريخ السوداني قد هزم علي يد فريق النجم الساحلي التونسي و هزم فريق القطن الكاميروني من فريق الأهلي المصري و بينما هزم فريق فيتا كلوب الكونغولي من فريق صن داونز الجنوب إفريقي .

و عن التعادلات السلبية في هذه الجولة فقد تعادل فريق أهلي طرابلس الليبي مع فريق الزمالك المصري و تعادل فريق سان جورج الإثيوبي مع فريق الترجي التونسي و أخيرًا فقد تعادل فريق فيروفياريو الموزمبيقي مع فريق الهلال السوداني ، و بذلك يكون فريق الأهلي و الزمالك قد تربعا في صدارة المجموعة الرابعة و المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط لكل منها في نهاية الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة الأفريقية .

الأهلي و الزمالك يحتلان صدارة المجموعات بعد انتهاء الجولة الثانية

و من الممكن أن يظلا كل من الأهلي و الزمالك في صدارة المجموعات في حال استطاعا التغلب علي فريق الوداد البيضاوي المغربي و فريق اتحاد العاصمة الجزائري المقرر أقامتهما في ملعب برج العرب في 2 و 4 من شهر يونيو القادم ، و علي صعيد أخر يعتبر فريق النجم الساحلي التونسي هو الفريق الذي استطاع الفوز في المباريات التي لعبها في الجولة الأولي و الثانية و لذلك يتصدر مجموعته الأولي برصيد 6 نقاط.

و حتي يتمكن من الصعود الي دور الثمانية من البطولة يكفي فوزه في مباراته المقبلة علي فريق الهلال السوداني ، و من ضمن المفاجآت التي فجرتها الجولة الثانية هي خسارة فريق الوداد البيضاوي المغربي من فريق زاناكو الزامبي بهدف دون رد بالاضافة الي هزيمة فريق اتحاد العاصمة الجزائري من فريق كابس يونايتد الزيمبابوي بهدفين مقابل هدف واحد.

حيث أن الكثيرون كانوا يتوقعون فوز فريق الوداد البيضاوي المغربي و فريق اتحاد العاصمة الجزائري بعد المستوى المميز و القوي الذي لعب به كلا الفريقين في الجولة الأولى.

رابط مختصر
2017-05-25 2017-05-25
غير معروف
الاسم: إيمان سعيد محمد السن: 29 سنة تاريخ الميلاد: 23 مايو 1987 محل الإقامة: الشرقية- الزقازيق المؤهل الدراسي التربوي: ليسانس آداب قسم اعلام شعبة صحافة تقدير عام: جيد جدا سنة التخرج: 2008
إيمان سعيد محمد